منوعات

11 كاريكاتيراً يبين صعوبة اليوم الأول في الجيم

ناندو هو أحد عباقرة البرمجة والإعلاميات، وهو يضطر في معظم الأحيان إلى العمل لساعات طويلة جالساً أمام شاشة حاسوبه. وعلى الرغم من صغر سنه، فمن الواضح أن عواقب نمط الحياة الخاملة بدأت تتمكن منه و تمعن في إلحاق الضرر بجسده. ولهذا قرر ناندو أن الوقت قد حان لإيلاء المزيد من الاهتمام بجسمه والاشتراك في إحدى ضالات الألعاب الرياضية، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. ولسوء الحظ، كان سعر خدمة تعيين مدرب شخصي باهظاً! لكن من يحتاج إلى مدرب؟ فما أسهل استخدام كل تلك الآلات التي يعج بها الجيم، أليس كذلك؟ على الأقل هذا ما ظنه ناندو…

نقدم لكم اليوم في الجانب المشرق سلسلة من الكاريكاتيرات عن الموزة ناندو، التي توضح أن اليوم الأول من التدريب ليس سهلاً على الإطلاق. أجل، لست وحدك من تعاني من هذا الأمر، لذا دع عنك مشاعر الإحباط جانباً واستمتع معنا بهذه الصور المعبرة!

1.

2.

3.

4.

5.

6.

7.

8.

9.

10.

11.

هل سبق لك أن ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية؟ ما مدى سوء (أو جودة) يومك الأول في التدريب؟ هل تحليت بالإرادة وقوة الشكيمة وعدت إلى ممارسة الرياضة من جديد، أم أنك استسلمت في الحال مثل ناندو؟ يسعدنا الاطلاع على تجربتك في قسم التعليقات أدناه!

https://brightside-arabic.com/creativity-art/11–2927/

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى