منوعات

ياباني يحصل على جسم رياضي في 6 أشهر بفضل لعبة فيديو

لا تتطلب ألعاب الفيديو عادةً الكثير من الحركة، باستثناء تحريك الأصابع بسرعة، ولهذا السبب لا يتفق الجميع على تصنيف ألعاب الفيديو على أنها رياضة إلكترونية. ولكن ليست كل ألعاب الفيديو متشابهة! فقد أثبت شاب ياباني أنه حصل على جسد يُحسد عليه بعد مواظبته على لعبة فيديو تجعل لاعبها يتعرق بالفعل.

لقد ألقينا في الجانب المشرق نظرة عن كثب على قصة هذا “الرياضي الإلكتروني”، التي انتشرت على نطاق واسع بسبب ممارسته لعبة فيديو بشكل يومي.

كل شيء بدأ بعشقه لألعاب الفيديو

كوزومو شاب عاشق للرسوم المتحركة وألعاب الفيديو يبلغ من العمر 24 عاماً، ويعرف باسم Kzm على تويتر@_kz9 وقد بدأ ممارسة لعبة Ring Fit Adventure في نوفمبر 2019. هذه اللعبة من ألعاب المغامرات ذات حبكة قوية، تتخللها مهمات صغيرة وتمارين رياضية مركزة يمكن تعديلها حسب الرغبة. وهي تأتي مع وحدة تحكم على شكل حلقة وحزام للأرجل يعمل كمقياس للخطى لمراقبة حركات اللاعب.

المواظبة دائماً تؤتي ثمارها

يقضي كوزومو ساعة في اللعب كل يوم، بالإضافة إلى 25 أو 35 دقيقة من الأنشطة الرياضية الفعلية. وبحلول يوليو 2020، تغير جسده بشكل واضح وصار بصحة جيدة، فقد خسس من وزنه واكتسب مزيداً من العضلات، كأنه يتمرن في ناد رياضي كل يوم.

الحمية الغذائية الجيدة مهمة أيضاً

في أقل من عام، أصبح سرواله القديم واسعاً جداً. ومن المؤكد أن سر هذا الإنجاز المذهل لا يكمن فقط في القيام بالتمارين، ولكن أيضاً في تناول الأطعمة الصحية. إذ يحرص كوزومو على تناول وجبات غنية بالبروتين للحصول على جسم سليم.

من يسعى إلى النجاح لا يستسلم أبداً

بعد حصوله على جسم لائق تماماً، واصل كوزومو ممارسة الرياضة البدنية. فلكي تكون بصحة جيدة وتمتلك الجسم الذي تحلم به، ينبغي عليك الحفاظ على نمط حياة سليم. وبينما قد تكون اللعبة باهظة الثمن في البداية، إذا كان اللاعب متفانياً مثل كوزومو، فستثبت النتائج أنها تستحق العناء. إنها بمثابة مدرب شخصي في منزلك، رهن إشارتك في أي وقت تريده.

هل ترغب في لعبة فيديو تجعلك تمارس الرياضة كل يوم بدلاً من التمارين التقليدية؟ شاركنا بمقارنات صورك القديمة والجديدة في قسم التعليقات، لنرى نتائج عملك الجاد، بغض النظر عن نوع التمرين الرياضي الذي تختار القيام به!



https://brightside-arabic.com/wonder-people/-6–2921/

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى