منوعات

فنانة تتخيل أميرات ديزني ووالديهن في حفلات زفافهن

يوم الزفاف هو إحدى أكثر المناسبات تأثيراً في حياة الشخص، وأجمل ما فيه هو مشاركة دموع الفرح السعادة مع الوالدين والنصف الآخر. وعلى الرغم من أننا جميعاً نعرف جيداً قصة حب كل شخصية من شخصيات ديزني، إلا أننا نادراً ما نرى حفلات زفافهن في الأفلام. من أجل ذلك، قررت فنانة روسية روسيا تدعى أوكسانا زولوتاريفا باشينكو Oksana Zolotareva Pashenko أن تتخيل حفلات الزفاف تلك، ورسمت مجموعة من الصور التي تجمع أميرات ديزني بوالديهن. بل وأضافت للصور أيضاً الآباء والأمهات الذين رحلوا قبل أن تتزوج بناتهم (على هيئة شبه شفافة).

نتابع في الجانب المشرق صفحة أوكسانا على تطبيق إنستغرام بانتظام من بين أكثر من 55 ألف متابع. وبعد استئذانها، قررنا أن نشارك معكم اليوم صور زفاف أميرات ديزني (وغيرهن من الشخصيات الكرتونية) مع والديهن. ولدينا في النهاية مكافأة ستثبت لكم أن حفلات الزفاف الرائعة لا تقتصر على الفتيات اللطيفات.

سندريلا

بيل

آريل

قرر رسامونا في الجانب المشرق أيضاً أن ينضموا لهذه الفكرة، فرسموا عدداً من شخصيات ديزني الأخرى يوم زفافهن.

مولان

آنا وإلسا

ياسمين

رابونزل

تيانا

بوكاهانتس

بياض الثلج

مكافأة: زفاف رويلا، مع إشبيناتها: مالفيسينت وأورسولا والملكة الشريرة!

ما هي أفضل إطلالات الزفاف في هذه القائمة في نظرك؟ هل ترغبين في مشاركة صور زفافك معنا في قسم التعليقات؟ سيسعدنا ذلك كثيراً!



https://brightside-arabic.com/creativity-art/notitle-2546/

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى