صحة

وزارة الصحة : وزير الصحة في زيارة غير معلنة لمستشفى الرابطة ‎أدى وزير الصحّة الدكتور فوزي مهد…

🔹وزير الصحة في زيارة غير معلنة لمستشفى الرابطة🔹

‎أدى وزير الصحّة الدكتور فوزي مهدي عشيّة اليوم الخميس 08 أكتوبر 2020 زيارة غير معلنة للمستشفى الجامعي الرابطة حيث اطّلع على سير العمل بعدد من الأقسام الاستشفائيّة مستفسرا عن ظروف الاحاطة والتعهّد بالمرضى.
‎وقد توقّف الوزير بالخصوص بقسم الاستعجالي مشدّدا على ضرورة التنسيق المتواصل مع بقيّة الأقسام الاستشفائيّة بما يمكّن من الحدّ من فترة الانتظار والاسراع بتقديم الاسعافات اللازمة لكلّ الحالات الوافدة على هذه المؤسّسة الاستشفائيّة في هذا الظرف الصحي الدقيق الذي تمرّ به البلاد. كما عاين تقدّم تطبيق إجراءات تسخير قسمي الأمراض الصدرية والأمراض الخمجية الذين تمّ تخصيص نشاطهما بالكامل لإيواء المرضى المصابين بالكوفيد-19.
هذا، وقد شكّلت هذه الزيارة فرصة لوزير الصحّة لشكر فريق قسم القلب والشرايين لنجاحهم في استعمال تقنية Ecmo الحديثة لأوّل مرّة لمعالجة مريض حامل لفيروس كوفيد-19.
‎كما تقدّم الدكتور فوزي مهدي بتشجيعاته للاطارات الصحيّة العاملة بالمستشفى مؤكّدا حرص الوزارة على مزيد تقديم كلّ الدعم لتحسين ظروف العمل وتوفير مستلزمات الوقاية من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة المرضى الوافدين.





الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى