رياضة

هوفنهايم يعلن عن إصابة ثامنة في صفوفه

وتم تعليق تدريبات النادي بعد حجر كامل الفريق الأربعاء، فيما كان يستعد هوفنهايم لاستضافة شتوتغارت في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي ضمن منافسات الـ”بونديسليغا”.

وكان المدافع كيفين فوغت آخر اللاعبين الذين أتت نتيجة فحصهم إيجابية مساء الأربعاء، فانضم إلى كل من لاعب الوسط سيباستيان رودي والمهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل إضافة إلى عضو في الجهاز الفني.

وأثار وضع النادي الجنوبي قلق منافسيه في الدوري الألماني، حيث قال رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس-رومينيغه إن على الأندية أن تضمن “تحسين وتكييف مفاهيم النظافة الخاصة بها لضمان استمرار إقامة المباريات”.

ولم تلغ أي مباراة في الدوري الألماني حتى الآن بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في ناد معيّن.

قوانين الرابطة

وبموجب قوانين رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، فإن الفرق تلعب مبارياتها في حال كان لديها 15 لاعباً جاهزاً على الأقل.

ووصف لاعب خط الوسط السابق في فيردر بريمن كليمينز فريتس الوضع في هوفنهايم بالـ”مأسوي”، معتبراً أن ذلك “يظهر مدى صعوبة الأمر على الجميع”.
ويمثل التوقيت مشكلة خلال النافذة الدولية، إذ انضم العديد من اللاعبين إلى منتخباتهم الوطنية منذ خضوعهم للفحص.

وقال المدير الرياضي في هوفنهايم ألكسندر روسن إن “هوفنهايم على اتصال وثيق باللاعبين الذين ما زالوا مع منتخباتهم الوطنية، وكذلك مع السلطات الصحية”.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى