رياضة

ميلان يدرك التعادل أمام هيلاس بسيناريو مجنون

على ملعب “سان سيرو”، دخل ميلان إلى مباراته وهيلاس فيرونا على خلفية أسوأ هزيمة له على أرضه قارياً بخسارته الخميس أمام ليل الفرنسي صفر-3 في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، ثم كاد يخرج منها بأول هزيمة على أرضه أمام هيلاس فيرونا لولا المخضرم إبراهيموفيتش الذي أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع، معوضاً إهداره ركلة جزاء في وقت سابق من الشوط الثاني. 

وبقي ميلان في الصدارة بـ17 نقطة فيما بقي هيلاس في المركز الثامن بـ12 نقطة.

ووجد “روسونيري” نفسه متخلفاً منذ الدقيقة السادسة عندما حول فيديريكو تشيكيريني الكرة برأسه إثر كرة ثابتة، فارتدت من العارضة ثم الحارس جانلويجي دوناروما قبل أن تسقط أمام التشيكي أنتونين باراك الذي تابعها في الشباك.

وتعقدت الأمور بالنسبة لميلان حين اهتزت شباكه بهدف ثان إثر كرة ثابتة أخرى ساهم فيه مدافعه دافيدي كالابريا حين حول الكرة بالخطأ في شباك فريقه بعد تسديدة من خارج المنطقة لماتيا زاكانيي (19).

 لكن صاحب الأرض عاد إلى أجواء اللقاء بفضل الإيفواري فرانك كيسييه الذي وصلته الكرة من الجهة اليمنى بعرضية من البلجيكي أليكسيس سالماكرس، فتابعها مباشرة على يمين ماركو سيلفسرتي (27).

وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة نهاية الشوط الأول، ثم حصل ميلان على فرصة ذهبية لإدراك التعادل في بداية الثاني من ركلة جزاء تسبب بها ماتيو لوفاتو على كيسييه، لكن إبراهيموفيتش أطاح بالكرة فوق العارضة (66).

واعتقد ميلان أنه خطف التعادل في الوقت القاتل عبر كالابريا لكن الحكم ألغى الهدف بداعي خطأ على إبراهيموفيتش (90+1).

لكن السويدي المخضرم عوض هذه الفرصة وسجل التعادل بعد ثوان بكرة رأسية إثر محاولة له صدها الحارس سليفرستري وأعادها له عبر عرضية الإسباني ابراهيم دياز (3+90).
                  
                  
 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى