رياضة

مستقبل سليمان .. اليوم تنطلق التحضيرات للموسم الجديد – الصباح نيوز

تنطلق اليوم الإثنين تحضيرات فريق مستقبل سليمان للموسم الرياضي 2020/2021 بإشراف المدرب سامي القفصي الذي تم تمديد عقده لموسم إضافي .

هؤلاء يتخلفون

سيتخلف عن التحضيرات في بدايتها كل من : خميس المعواني ، عزيز بوستة و أيمن محمود بسبب الإصابة .

أي وجهة لأيمن محمود؟

التحق لاعب محور الدفاع أيمن محمود بمستقبل سليمان في إطار الإعارة من الترجي الرياضي التونسي و يبدو أن لهذا اللاعب عرض من فريق بحريني . فإما تجديد عقده مع سليمان أو المغادرة نحو تجربة جديدة.

غربلة في الأفق

من المؤكد أن عملية الغربة ستبعد عدة لاعبين عن المجموعة مقابل دخول عناصر جديدة ، فبعد انتداب كل من حارس المرمى أشرف عن العفو و متوسط الميدان الهجومي مهدي الحزامي من منزل بوزلفة ومهاجم كوستاريكي الجنسية . من المنتظر أن يتم التخلي عن عدة وجوه على غرار المهاجم الجزائري محمد عطية والمهاجم النيجيري  باسكال أونيشي دروغبار …

ماذا عن العرفاوي ؟

لم يتأكد بعد رحيل لاعب الرواق رشاد العرفاوي للإلتحاق بالترجي الرياضي التونسي وينتظر أن يستأنف التحضيرات اليوم مع فريق سليمان على أن تتضح الرؤية في غضون الأيام القريبة القادمة نظرا لإلتزمات الترجي في مسابقة كاس تونس .

                                                                                 كمال الطرابلسي

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى