رياضة

فيراتي يعود للمنتخب الإيطالي

واختار مانشيني تشكيلة موسعة ضمت 34 لاعبًا تحضيراً للمباريات الدولية الثلاث في غضون 7 أيام، على أن يواجه المنتخب الإيطالي مولدافيا ودياً في 7 من الشهر الحالي في فلورنسا، ومن ثم بولندا في 11 منه في غدانسك، ليعود ويستقبل على أرضه في برغامو نظيره الهولندي ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وشرح الاتحاد الإيطالي للعبة قرار عدم استدعاء أي لاعب من نابولي في بيان جاء فيه “كإجراء احترازي، لم يتم ادراج أي لاعب من نابولي في هذه اللائحة، بانتظار أن يتبلور الوضع الوبائي بعد الحالات الايجابية الأخيرة لـكوفيد-19”.

وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: أليسيو كرانيو (كالياري)، جانلويجي دوناروما (ميلان)، ماركو سيلفستري (فيرونا)، سالفاتوري سيريغو (تورينو).

للدفاع: فرانشيسكو أشيربي ومانويل لاتساري (لاتسيو)، كريستيانو بيراغي (فيورنتينا)، ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني (يوفنتوس)، دانيلو دامبروزيو (إنتر ميلان)، إيمرسون بالمييري دوس سانتوس (تشيلسي الانكليزي)، أليساندرو فلورنتسي (سان جيرمان) جانلوكا مانشيني وليوناردو سبيناتسولا (روما)، أنجلو أوبينزي أوغبونا (وست هام).

للوسط: نيكولو باريلا وستيفانو سنسي (إنتر ميلان)، جاكومو بونافنتورا وغايتانو كاستروفيلي (فيورنتينا)، براين كريستانتي ولورنتسو بيليغريني (روما)، جورجينيو (تشيلسي الإنكليزي)، مانويل لوكاتيلي (ساسوولو)، ماركو فيراتي (سان جيرمان).

للهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي وفرانشيسكو كابوتو (ساسوولو)، فيديريركو كييزا (فيورنتينا)،  وفينتشينزو غريفو (فرايبورغ الألماني)، ستيفان الشعراوي (شنغهاي شينخوا الصيني)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، مويز كين (إيفرتون الإنكليزي)، كيفن لازانيا (أودينيزي)، ريكاردو أورسوليني (بولونيا).
                  
                  
                   
 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى