رياضة

بيلينغهام يحصل على فرصة الدفاع عن ألوان إنكلترا رغم أعوامه الـ17

ورُقي بيلينغهام من منتخب تحت 17 عاماً إلى المنتخب الأول من أجل المباراة الودية الخميس ضد إيرلندا، واللقاءين المقررين ضد بلجيكا وإيسلندا الأحد والأربعاء المقبلين في الجولتين الأخيرتين من دوري الأمم الأوروبية.

ويشكل استدعاء بيلينغهام إلى المنتخب الأول خطوة إضافية في مساره التصاعدي الذي قاده الصيف المنصرم للانتقال من برمنغهام الذي يلعب في الدرجة الأولى الإنكليزية (الثانية فعليا)، إلى بوروسيا دورتموند الألماني ليكون بجانب مواطنه الشاب جايدون سانشو.

وعلى الرغم من أنه بدأ مشواره مع برمنغهام الموسم الماضي، قرّر الأخير أن يسحب رقمه (22)، تكريماً على الجهود التي بذلها مع الفريق قبل الانتقال إلى الدوري الألماني.

وخاض الإنكليزي الشاب ست مباريات حتى الآن مع فريقه الجديد، وأظهر قدرته في السير على خطى مواطنه سانشو الذي فرض نفسه أحد أفضل نجوم الدوري الألماني منذ رحيله عن مانشستر سيتي عام 2017، ما فتح الباب أمامه ليكون من الوجوه المألوفة حالياً في تشكيلة المنتخب الوطني.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى