رياضة

بعد خسارة الكأس.. جماهير الترجي تطالب برحيل الشعباني – الصباح نيوز

2020/9/27 20:37

اكد الحكم الدولي السابق مكرم اللقام في تصريح لـ”الصباح نيوز” أن أداء الحكم الصادق السالمي في نهائي كأس الحبيب بورقيبة لكرة القدم ،والذي انتهى بتتويج الاتحاد المنستيري، كان متوسطا وذلك بعد أن أثرت صافرته على نتيجة المباراة بتغافله عن ضربتي جزاء واضحتين للترجي الرياضي التونسي….

2020/9/27 20:18

أكد احمد البلي رئيس الاتحاد المنستيري عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بكاس تونس لأول مرة في تاريخه، مشيرا إلى أن التتويج يعد افضل هدية لروح الزعيم الحبيب بورقيبة في زمن غاب فيه الزعماء.
وشدد البلي على ان هذا التتويج المستحق جاء نتيجة التفاف الجميع وراء الفريق ونتيجة عمل وتضحيات…

2020/9/27 20:06

عبّر لسعد جردة مدرب الاتحاد المنستيري عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بكاس الحبيب بورقيبة لاول مرة في تاريخه، مهديا الفوز والتاريخي لمدربه السابق في الافريقي اندري ناجي الذي علمه الانضباط وعلمه كرة القدم.
وأكد مدرب الاتحاد ان هذا اللقب ياتي ليتوج موسما استثنائي نجح فيه الفريق في…

2020/9/27 19:55

كتب الإتحاد المنستيري التاريخ ونجح في رفع أول لقب في تاريخه وذلك بتتويجه بكأس الحبيب بورقيبة لكرة القدم عقب فوزه في النهائي على الترجي الرياضي التونسي بهدفين دون رد. فريق عاصمة الرباط الذي كان افضل فريق في الموسم، استحق تتويجه عن جدارة حيث كان الطرف الافضل في الشوط الاول الذي…

2020/9/27 17:45

يحتضن ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بعد اقل من عشر دقائق، نهائي كأس الحبيب بورقيبة لكرة القدم بين الاتحاد المنستيري والترجي الرياضي التونسي ،وفي ما يلي التشكيلة الأساسية للقريقين:
الإتحاد المنستيري:
البشير بن سعيد – زياد مشموم – معتصم صابو – فاضي العرفاوي – محمد الصغراوي – فهمي…

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى