رياضة

بطولة أستراليا المفتوحة تترقب صدور قرارات هامة

وكان تايلي طالب اللاعبين أولاً بالقدوم الى استراليا في منتصف كانون الاول/ديسمبر، كي يتاح لهم الخضوع لحجر صحي اجباري لمدة 14 يوماً قبل بدء الدورات التحضيرية لملبورن.

لكن هكذا خطة شكّك بحصولها دان أندروز رئيس وزراء ولاية فيكتوريا، خصوصاً بعد خروج ملبورن أخيراً من فترة إغلاق لعدة أشهر أملا في القضاء على موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت تقارير إلى رغبة أندروز بوصول اللاعبين مطلع كانون الثاني/يناير، ما يجعل إقامة كأس رابطة المحترفين “آي تي بي” مستحيلة بالإضافة إلى باقي الدورات الإعدادية لبطولة استراليا المقررة في 18 كانون الثاني/يناير.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان اللاعبون قادرين على خوض التمارين خلال فترة الحجر.

ترتيبات هامة

قال تايلي الأحد في بيان: “يقوم الاتحاد الاسترالي بكل ما في وسعه لإنهاء صيف كرة المضرب بأسرع وقت ممكن”.

تابع “نواصل محادثاتنا العاجلة مع الهيئات الصحية المحلية في ما يتعلق بالحجر والمتطلبات الصحية-الأمنية ونحن واثقون من اتخاذ قرارات قريبا”.

وذكرت صحيفة “ملبورن إيج” ان البطولة قد تتأجل مدة اسبوع أو اثنين، مع تاريخ 1 شباط/فبراير كموعد أولي. لكن “ملبورن هيرالد” قالت انها قد تتأجل إلى مطلع آذار/مارس المقبل.

نادال يدعو للتريث

في المقابل، قال النجم الاسباني رافايل نادال حامل لقب 20 بطولة كبرى على هامش مشاركته في بطولة الماسترز الختامية في لندن السبت: “يجب أن نكون صبورين ونتقبل الوضع الذي نواجه”.

تابع اللاعب الذي خسر أمام الروسي دانييل مدفيديف بثلاث مجموعات “يجب أن نتحلى بالمرونة لنفهم الوضع ونجد طريقة لخوض أكبر عدد ممكن من الدورات العام المقبل”.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى