رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم :قبل السفر صباح غد الى تنزانيا: منتخب الاكابر يجري حصة تدريبية اخيرة في تونس ا…

قبل السفر صباح غد الى تنزانيا:
منتخب الاكابر يجري حصة تدريبية اخيرة في تونس

استأنف المنتخب الوطني للأكابر تحضيراته استعدادا لمقابلة الجولة الرابعة ضد منافسه التنزاني ضمن تصفيات كأس إفريقيا الخاصة بالمجموعة العاشرة.
وأجرت العناصر الوطنية اليوم السبت حصة تدريبية احتضنها الملعب الاولمبي بالمنزه، وتمتع اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الجمعة ببرنامج خاص من أجل إزالة الارهاق، في الاثناء أخضع الاطار الفني بقية العناصر الى مجموعة من التمارين المختلفة تم خلالها تطبيق مجموعة من التوصيات.
ويغادر وفد المنتخب الوطني صباح يوم غد الأحد، تونس في اتجاه دار السلام في رحلة خاصة ستواصل تسع ساعات يتخللها توقف وحيد للتزود بالوقود.
كما سيجري المنتخب مباشرة بعد وصوله حصة تدريبية لإزالة الإرهاق على أن يجري يوم الاثنين حصة تدريبية اخيرة بالملعب الذي سيحتضن المقابلة.
وللإشارة، فقد أوفدت الجامعة كل من مدير المنتخبات محمد الغربي واخصائي التغذية وكذلك طباخ الذين حلوا بتنزانيا من أجل ترتيب إقامة الوفد التونسي واتخاذ كل الترتيبات اللازمة.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى