رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم :أنهى تحضيراته اليوم: منتخب الأكابر على أتمّ الاستعداد لمقابلة السودان اختتم ال…

أنهى تحضيراته اليوم:
منتخب الأكابر على أتمّ الاستعداد لمقابلة السودان

اختتم المنتخب الوطني للأكابر بعد ظهر اليوم تحضيراته لمقابلته المرتقبة ضد نظيره السوداني غدا الجمعة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر.
وأجرت العناصر الوطنية اليوم الحصّة التدريبية الخامسة في برنامج التحضيرات، ومثلما جرت العادة فإن هذه الحصّة دارت على الميدان الذي سيحتضن المقابلة ما مكّن من التعرّف على وضعيّة العشب والتعود بأرضية الميدان بالنسبة إلى بعض اللاعبين.
واختار المدرب منذر الكبير خلال هذه الحصّة عدم إخضاع اللاعبين إلى تمارين قويّة من الناحية التكتيكية أو البدنية حيث تمّ التركيز على الجوانب الفنيّة تفاديا للإجهاد البدني. ولحسن حظ المنتخب الوطني فإن الوضع الصحّي لمختلف اللاعبين ممتاز ولا توجد إصابات في صفوف نسور قرطاج.
وأظهرت عناصرنا الوطنية طوال هذه التحضيرات جدية كبيرة خلال التمارين وتفاعلا إيجابيا مع توصيات الإطار الفني رغبة منها في أن تكون العودة إلى أجواء المقابلات من الباب الكبير.


الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى