رياضة

إيطاليا تكتسح مولدوفا بسداسية نظيفة

سجل الأهداف كل من برايان كريستانتي (18) وفرانشيسكو كابوتو (23) وستيفان الشعراوي (30، 45+1) وبوسماك (37) بالخطأ في مرمى فريقه، ودومينيكو بيراردي (72).

وأشرك المدرب روبرتو مانشيني تشكيلة شابة خلت نسبيا من عناصر الخبرة، وخلت من لاعبي نابولي بعد إعلانه عن اكتشاف حالتين ايجابيتين لفيروس كورونا المستجد.

وتتصدر إيطاليا مجموعتها الأولى في النسخة الثانية من دوري الاأمم الاوروبية بعد تعادلها في الجولة الاولى امام البوسنة وتفوقها في الثانية بهدف نظيف على هولندا، وتحل الاحد ضيفة على بولندا قبل ان تستضيف المنتخب البرتقالي في برغامو الاربعاء المقبل.

وافتتح كريستانتي لاعب روما التسجيل لبطل العالم أربع مرات برأسية على القائم الاول إثر ركنية من جاكومو بونافنتورا لاعب فيورنتينا (18).

وسجل كابوتو الهدف الثاني بعدما تلقى كرة بينية رائعة من كريستيانو بيراغي تجاوزت خمسة لاعبين من مولدوفا الى داخل المنطقة تابعها في الشباك (23).

وسجل الشعرواي مهاجم شنغهاي الصيني الهدف الثالث للأتسوري بعدما رفع كريستانتي كرة من خلف المدافعين الى داخل المنطقة، روضها لاعب ميلان السابق بنجاح وغمزها في أسفل الزاوية اليسرى (30).

وسجل الشعراوي هدفه الشخصي الثاني عندما حاول مانويل لاتساري لاعب لاتسيو الذي عاد الى المنتخب للمرة الاولى بعد عامين إسقاط الكرة “لوب” فوق الحارس فتابعها الاعب المصري الاصل برأسية من مسافة قريبة قبل ان يشتتها الدفاع (45+1).

وسجلت إيطاليا الهدف السادس بعدما مرر البديل فتشنسو غريفو عرضية الى بيراردي لاعب ساسوولو العائد بدوره الى التشكيلة بعد عامين من الغياب على باب المرمى (72).

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى