رياضة

إيطاليا بتشكيلة احتياطية تكتسح إستونيا ودياً

وتولى المدرب المساعد ألبيريكو إيفاني مسؤولية منتخب بلاده، بينما كان يصدر مانشيني التعليمات من منزله في روما، حيث يخضع المدرب البالغ عمره 55 عاما للعزل عقب إصابته بالفيروس. 

واستعدت إيطاليا، التي مددت مسيرتها بدون خسارة إلى 20 مباراة، تشكيلة ضمت 41 لاعبا لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية أمام بولندا والبوسنة، واستغلت مباراة اليوم لمنح الفرصة لمشاركة لاعبين أقل خبرة. 

وحصل أليساندرو باستوني على فرصة المشاركة الدولية الأولى في قلب الدفاع، بينما خاض جريفو، المولود في ألمانيا لأبوين إيطاليين وقضى كل مسيرته في الدوري الألماني، مباراته الدولية الرابعة. 

وقال إيفاني “كانت مباراة تجريبية لكننا فعلنا ما نحتاج للقيام به. حاولنا اللعب لكن تعلمنا القليل من الأشياء، وتوجد قدرات اسثنائية في هذه التشكيلة”. 

وسجل جريفو الهدف الأول بطريقة رائعة من تسديدة مباشرة من 25 مترا بعد 14 دقيقة من البداية، وأحرز فيدريكو برنارديشي، الذي يعاني لاستعادة مستواه مع يوفنتوس، الهدف الثاني بتسديدة منخفضة بعد 13 دقيقة من الهدف الأول. 

وأحرز جريفو ركلة جزء في الدقيقة 75 ليسجل الهدف الثالث لإيطاليا قبل أن يختتم البديل ريكاردو أورسوليني الرباعية بهدف اخر من ركلة جزاء في الدقيقة 86 ليحرز هدفه الثاني في مباراته الدولية الثانية.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى