رياضة

إنكلترا تستعد لمواجهة بلجيكا بثلاثية في مرمى ويلز

استعدت إنكلترا بأفضل طريقة لمباراتها المرتقبة أمام ضيفتها بلجيكا على ملعب “ويمبلي” الأحد ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، بتغلبها الخميس بثلاثية نظيفة وديا على جارتها ويلز في لقاء سجل خلاله ثلاثة لاعبين أول أهدافهم مع منتخب بلادهم.

وحملت الأهداف توقيع كل من دومينيك كالفرت-لوين (26)، كونور كودي (53) وداني اينغز الثالث (63)، حيث كانت المرة الأولى التي يسجل فيها ثلاثة لاعبين أول أهدافهم في مباراة واحدة لإنكلترا منذ العام 1963.

وتستضيف إنكلترا بلجيكا الأحد والدنمارك الأربعاء في الجولتين الثالثة والرابعة تواليا من منافسات المجموعة الثانية لدوري الأمم الأوروبية، بعد أن استهلت النسخة الثانية من المسابقة القارية بمباراتين خارج الديار حيث تفوقت بهدف نظيف على أيسلندا قبل أن تتعادل سلبا مع الدنمارك في كوبنهاغن.

وشهدت المباراة خوض كل من مهاجم ايفرتون كالفرت-لوين المتألق هذا الموسم وجناح آرسنال الشاب بوكايو ساكا (19 عاما) أولى مبارياتهما بقميص منتخب الأسود الثلاثة حيث لعبا أساسيين.
 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى