أخبار تونس

نقل تونس تدخل تغييرات على مواعيد السفرات تماشيا مع قرار حجر التجوال الليلي في تونس الكبرى

شرعت شركة النقل بتونس، بداية من اليوم الخميس 08 أكتوبر 2020، وعلى مدى 15 يوما في اعتماد برمجة جديدة لمواعيد السفرات الصباحية الأولى والأخيـرة بكافة شبكات نقل تونس (حافلات ومترو خفيف والخط ت-ج-م ).    
   وبينت الشركة ، في بلاغ لها ان الرحلات الصباحية ستكون على الساعة 5 و 15 دق بكافة خطوط شبكة الحافلات والشبكة الحديدية وعلى مدى كامل أيام الأسبوع .

   واضافت ان السفرات المسائية الأخيرة من تونس في اتجاه الأحياء ستكون من الاثنين الى الجمعة بالنسبة للخطوط الطويلة انطلاقا من 18 و 30 د والسبت والاحد من 16 و 30 دقيقة والخطوط القصيرة انطلاقا من الساعة 19 من الاثنين الى الجمعة و الساعة 17 ايام السبت والاحد.

   وبرمجت الشركة آخر الرحلات على خطوط المترو الخفيف عند الساعة 20 من الاثنين الى الخميس و 18 يومي السبت والاحد في حين تكون اخر سفرات قطار ت-ح- م على الساعة 19 و 30 د من الاثنين الى الخميس و 17 و 30 د ايام السبت والاحد.

   وشددت الشركة التي ابقت على البرمجة العادية على مدى باقي فترات اليوم على ضرورة إرتداء الكمامات بكافة المحطات و وسائل النقل وإلى الاقتصار على التنقلات الضرورية لتفادي الإكتظاظ 
   
   واتخذت ولايات تونس الكبري، امس الاربعاء ،قرارا بمنع جولان الأشخاص والعربات بولايات تونس الكبرى، خلال فترات معنية في محاولة للحد من انتشار حائجة كوفيد -19.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى