أخبار تونس

نابل: تسجيل حالة وفاة جديدة بكورونا لامرأة تبلغ من العمر 65 عاما

قال مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بنابل، عمر السليمي، ان الجهة سجلت، اليوم الاثنين، حالة وفاة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، ليرتفع عدد حالات الوفاة بنابل منذ بداية الجائحة، إلى حالتين اثنين.
وأضاف السليمي، في تصريح لـ (وات)، أن حالة الوفاة تعود لامرأة تبلغ من العمر 86 سنة أصيلة معتمدية نابل، مشيرا إلى أنها كانت مقيمة بإحدى المصحات الخاصة قبل نقلها إلى المستشفى العسكري بالعاصمة أين وافتها المنية.
وقد تولت مصالح بلدية نابل ومصالح الادارة الجهوية للصحة بالجهة عملية الدفن وفق البروتوكول الخاص الفيروس.
وفي سياق آخر، أكد المصدر ذاته، أنه تم غلق روضة ومحضنة مدرسية بنابل بعد ثبوت إصابة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات تلقى العدوى من والده المصاب، لافتا إلى إخضاع التلاميذ والإطار العامل بهذه المؤسسة إلى الحجر الصحي لمدة 14 يوما، مدة حضانة الفيروس.
يذكر أن عدد الاصابات بفيروس “كورونا” بولاية نابل، بلغ منذ بداية الجائحة والى غاية يوم 19 سبتمبر الجاري، 463 حالة، منها 336 حالة لاتزال حاملة للفيروس، و96 حالة شفاء.
 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى