أخبار تونس

نائب في البرلمان يكشف عن مفاجأة كبرى



عاد النائب بمجلس الشعب ياسين العياري ليثير الجدل بخصوص سلسلة الاتهامات التي ما انفك يوجهها لرئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء وقال العياري في خطوة جديدة أن حركة أمل وعمل حصلت على نسخة من تقرير رقابي يبيّن أسباب إنهاء إلحاق وديع الجريء بمركز الطب الرياضي بنابل سنة 2016.
ونقل العياري قوله إن الجريء حظي خلال عام كامل بكافة الامتيازات والمنح ولكنه لم يشتغل فعليا سوى لمدة ثلاثة أيام وفق ادعائه.
وواصل النائب ياسين العياري ليقول انها مخالفة قانونية تسمى “شغل وهمي” وتحيل وإضرار بالإدارة مع تحقيق فائدة لنفسه تصل عقوبته بالفصل 96 من المجلة الجزائية إلى 10 سنوات سجنا.
وقال النائب ياسين العياري أن الحركة وجّهت مراسلة لوزير الرياضة للحصول على نسخة من التقرير الرقابي المذكور بالطرق الرسمية وعبر مؤسسات الدولة.

وتعهد العياري بنشر التقرير حال ورود الإجابة، وأضاف انه سيتم عرضها أيضا أمام القطب القضائي المالي
وطالب العياري في ذات المراسلة للوزارة بالرد سريعا قصد تسهيل إجراءات رفع قضية جزائية، والثابت أن رد الجريء سيكون قويا كما اعتاد في اجاباته على العياري..للمتابعة.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى