أخبار تونس

منوبة : تسجيل حالة وفاة جديدة بالكورونا في صنهاجة غير مدرجة بسجلّ حاملي الفيروس في الجهة

أعلنت الادارة الجهوية للصحة بمنوبة ، اليوم الخميس، عن تسجيل حالة وفاة إضافية بالكورونا في منطقة صنهاجة من معتمدية وادي الليل غير مدرجة بسجلّ حاملي الفيروس بالجهة. 
   وأوضحت المديرة الجهوية للصحة بمنوبة، نبيلة قدور، في تصريح لـ(وات)، أن حالة الوفاة ، تتعلق بمسن يفوق عمره السبعين عاما ، غير مدرج بسجل حاملي فيروس كورونا في الجهة ، بيّنت عملية التقصي الاولي انه نقل الى مستشفى شارنيكول قبل ايام بعد تعكر صحته ، اين اخضع لاختبار الكوفيد 19 ووردت نتيجته ايجابية ليفارق الحياة صبيحة اليوم .
   هذا و قد باشرت بلدية وادي الليل إجراءات جلب جثمان الضحية من مستشفى شارنيكول وترتيبات عملية الدفن بمقبرة صنهاجة ، وفق البروتوكول الصحي والإجراءات الوقائية المعمول بها .
   وبتسجيل حالة الوفاة الجديدة ، ارتفع عدد حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بفيروس ” كورونا ” المستجد، بولاية منوبة الى 15 حالة وذلك من جملة 501 حالة اصابة منذ بداية الجائحة ببلادنا.
   ن ع

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى