أخبار تونس

غُلام يكشف موقفه من العودة للجزائر ويبكي بسبب هذه اللحظة

كشف النجم الجزائري والظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي، فوزي غلام، عن الأسباب الحقيقية التي تقف وراء ابتعاده عن اللعب مع منتخب “محاربي الصحراء”، خصوصاً بعدما قيل عن رفضه دعوة المدرب جمال بلماضي في أمم أفريقيا الأخيرة، والتي دفعت بالأخير لعدم اختياره ضمن البعثة.

وتحدث فوزي غلام في بث مباشر مع صحافي “بي إن سبورت” الفرنسية عن إمكانية عودته مستقبلاً للمنتخب الجزائري، فقال: “اليوم لا يمكنني أن أطلب الاستدعاء للمنتخب الوطني، لأنني بعيد عن المنافسة ولا ألعب مع فريقي، لأنه في الأصل عليك أن تظهر بشكل جيد مع فريقك لتحصل على هذا الشرف”.

وتابع غلام حديثه “عندما لا تلعب فهذا سيؤثر على حالتك البدنية، وطبعاً هذا لا يسمح لك باللعب مع المنتخب، كما لا يمكن أن أرفض دعوة بلدي فأنا لست مرتبطاً بالمنتخب فقط بل بالبلد كذلك، فالجزائر بلدي قبل أن أكون لاعب كرة قدم”.

وأضاف الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي في حديثه “في الوقت الحالي لا أعتقد أنني سأكون أفضل ممن يلعبون في مركزي في المنتخب الجزائري، لكنني بدأت أستعيد عافيتي وأقوم بعملي على أحسن وجه مع فريقي لأكون جاهزاً، وبعدها سنرى إذا حصلت على فرصة العودة إلى المنتخب”.

واعترف فوزي غلام بذرف الدموع بعد تتويج المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 رغم أنه كان بعيداً عن منتخب “محاربين”، مشيراً إلى أن أجواء الفرحة ذكّرته بالإنجاز الذي كان حاضراً فيه وتحقق عام 2014، وذلك عندما تأهل مع المنتخب للدور الثاني لمونديال البرازيل.

وختم غُلام الحديث قائلاً “اعترف بأنني بكيت بعد فوز الجزائر بلقب أمم أفريقيا، خاصة في تلك اللحظة التي رفع فيها محرز الكأس، كما كان الحال بعد رؤيتي صور ولقطات الاحتفال، لأنها ذكرتني باللحظات الرائعة التي عشناها بعد عودتنا من البرازيل عام 2014”.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى