أخبار تونس

صفاقس: تسجيل 46 حالة إيجابية جديدة بفيروس “كورونا” من مجموع 260 تحليلا

سجّلت ولاية صفاقس في آخر حصيلة لانتشار وباء “كورونا” في الجهة 46 حالة إيجابية جديدة من مجموع 260 تحليلا تم إنجازها في مخابر القطاعين العام والخاص (مخبر المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة ومخبران من القطاع الخاص أسندت لهما سلطة الإشراف رخصة القيام بمثل هذه التحاليل مؤخرا دعما لجهود القطاع العام).

وارتفع عدد الحاملين للفيروس في الجهة بناء على هذه الحصيلة الجديدة التي أوردتها النشرة اليومية للإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم الأربعاء، إلى 690 شخصا من مجموع 1247 حالة إصابة مؤكدة مخبريا منذ بداية الوباء.

كما ارتفع عدد المتعافين من المرض إلى 529 شخصا بعد تسجيل 14 حالة شفاء جديدة وعدد الوفايات إلى 28 شخصا بعد تسجيل حالة وفاة إضافية.

وتشير الإحصائيات إلى إنه يقيم حاليا 24 شخصا بقسم الأكسيجين “كوفيد” بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر و5 مرضى بقسم العناية المركزة “كوفيد” في المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة و26 مريضا بالمصحات الخاصة.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى