أخبار تونس

سوسة: تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس “كورونا” لرجل يبلغ من العمر 75 سنة

سجّلت ولاية سوسة، اليوم الجمعة، حالة وفاة جديدة بفيروس “كورونا” لرجل أصيل مدينة القلعة الصغرى يبلغ من العمر 75 سنة، بعد إقامته بوحدة كوفيد سهلول، ليرتفع عدد الوفيات بالجهة إلى 17 حالة وفاة، منها حالة لشخص أصيل القيروان، حسب ما أكدته رئيسة مصلحة الاعلام والبرامج الوطنية بالإدارة الجهوية للصحة بسوسة، حفصية العذاري.

   واضافت ذات المصدر، في تصريح لـ(وات)، أن ولاية سوسة، سجلت اليوم أيضا 54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، بعد صدور نتائج تحليل 296 عينة، رفعت يوم أمس الخميس، ليرتفع بذلك عدد المصابين المؤكدين بالفيروس إلى 824 مصابا، موزعين الى 46 حالة عدوى مستوردة و778 حالة عدوى محلية.

   ولفتت، الى ان دائرة الإصابات في صفوف الإطارات الطبية وشبه الطبية اتسعت الى 59 إصابة بعد تسجيل 7 إصابات جديدة اليوم، في المقابل ارتفعت حالات الشفاء إلى 70 حالة، فيما لا يزال 737 شخصا حاملا للفيروس، منهم 28 شخصا تم ايواؤهم بالمؤسسات الاستشفائية.

   ولاحظت العذاري، أن مدينة مساكن تظلّ في طليعة مدن ولاية سوسة التي سجلت فيها اعلى نسبة إصابة بفيروس كورونا بـ329 إصابة، بينما لم تسجل مدينة هرقلة سوى إصابة واحدة، مضيفة ان عدد الإصابات الأكبر تراوح بمعتمديات سوسة جوهرة وحمام سوسة وسوسة المدينة وسوسة الرياض وأكودة، حيث سجلت تباعا 111 و81 و62 و57 إصابة، لتتوزع باقي الإصابات بأعداد متفاوتة على بقية المعتمديات.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى