أخبار تونس

زيدان: وفاة مارادونا خسارة فادحة.. وهذا ما يحتاجه هازارد

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته الانتصار بهدفين دون رد على إنتر ميلان، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “وفاة مارادونا خسارة فادحة لعالم كرة القدم، ما فعله في مونديال 1986 لا زال محفورًا في رأسي، حيث كان عمري 14 عاما، وليس لدي كلمات فكلنا حزينون جدًا”.
وأضاف: “لقد لعبنا مباراة رائعة من البداية حتى النهاية، حيث لعبنا بجدية وشخصية، وكانت 3 نقاط مهمة للغاية وقدمنا أفضل ما لدينا، وأنا سعيد باللاعبين”.
وعن الفارق في الأداء اليوم وضد فياريال، قال: “هي كرة القدم، وضد فياريال كنا نستحق النقاط الثلاث، والمهم هو بذل كل شيء في الملعب”.
وواصل: “أدائنا ضد فياريال كان جيدًا جدًا، واليوم سجلنا هدفين وهذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه، حيث سنخوض دائمًا مباريات مُعقدة، والفريق يستحق كل ما حققه لأننا لدينا قلب وشخصية”.
وفيما يخص النجم البلجيكي إيدين هازارد، قال زين الدين زيدان: “ما يحتاجه هو اللعب، لاستعادة مستواه مرة أخرى”.
وأتم مدرب ريال مدريد: “لست غاضبًا، أنا سعيد، لكننا تلقينا اليوم أنباء سيئة وأنا متعب إلى حد ما، لكنني سعيد”.
 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى