أخبار تونس

توزر: 21 إصابة جديدة وارتفاع إجمالي الإصابات الى 993 إصابة وعدد الوفيات الى 19 حالة

سجلت ولاية توزر، اليوم الثلاثاء، 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد ورود نتائج 43 عينة لأشخاص مشتبه بحملهم للفيروس. كما سجلت الجهة يوم الاثنين 24 إصابة جديدة من بين 51 تحليلا مخبريا أجريت بمخبر التحاليل الجرثومية بصفاقس.

ويرتفع بهذه الإصابات الجديدة إجمالي الإصابات منذ بداية الجائحة إلى 993 إصابة، من ضمنهم 980 إصابة سجلت في الموجة الثانية من الجائحة، كما ارتفعت حالات الوفاة جراء الإصابة بالفيروس، وفق آخر تحيين للإدارة الجهوية للصحة إلى 19 حالة وفاة.

كما أشار تحيين الإدارة الجهوية للصحة، بخصوص توزيع الإصابات على المعتمديات، إلى استئثار معتمدية توزر بأكبر نسبة من الإصابات، وهي في حدود 55 بالمائة تليها نفطة ب23 بالمائة من الإصابات ثم دقاش ب13 بالمائة فحامة الجريد ب 4 بالمائة ثم حزوة ب3 بالمائة، وأخيرا معتمدية تمغزة ب2 بالمائة.

وبلغت العينات المرفوعة منذ بداية شهر نوفمبر 879 عينة، كشفت عن عدد من الإصابات بلغ 339 إصابة من بينها 199 حالة ما تزال حاملة للفيروس و139 حالة تعاف. كما يتم إيواء ثمانية من المصابين بأقسام الكوفيد ـ19 وثلاثة في قسم الإنعاش الطبي بالمستشفى الجهوي.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى