أخبار تونس

توزر: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا الى 843 حالة مؤكذة من بداية الجائحة

ارتفع اجمالي الإصابات بفيروس كورونا في ولاية توزر من بداية الجائحة والى غاية الآن الى 843 إصابة مؤكدة من بينهم 830 إصابة سجلت في الموجة الثانية أي منذ فتح الحدود وفق ما ذكره اليوم نبيه ثابت المدير الجهوي للصحة.

وكانت الإدارة الجهوية للصحة تلقت أمس مساء نتائج العينات المرفوعة يوم 10 من هذا الشهر حيث بينت أنه من جملة 78 تحليلا مخبريا أجريت بمخبر التحاليل الجرثومية بصفاقس تم تسجيل 36 إصابة جديدة توزعت حسب المعتمديات الى 14 بتوزر و11 بنفطة و9 بدقاش واصابة واحدة لكل من حزوة وتمغزة.

كما تلقت الإدارة نتائج العينات المرفوعة يوم 9 نوفمبر والتي كشفت تسجيل 22 إصابة من جملة 38 تحليل مخبري توزعت الى 10 بتوزر المدينة و8 بنفطة واصابتين بدقاش واصابة واحدة في كل من حامة الجريد وتمغزة.

يشار الى أن عدد التحاليل المنجزة منذ بداية شهر سبتمبر والى الآن ناهزت 2700 تحليل مع تسجيل 17 حالة وفاة بسبب الإصابة بالفيروس جميعها منذ شهر سبتمبر والى الآن.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى