أخبار تونس

تطاوين: تسجيل حالة وفاة و28 اصابة جديدة بفيروس كورونا

أكدت الادارة الجهوية للصحة بتطاوين ان التحاليل اثبتت ان احد سكان الجهة الذي توفي امس في منزله، مصاب بفيروس كورونا ليرتفع عدد ضحايا هذه الجائحة حسب ما نشرته في تحيينها للوضع الوبائي لفيروس كورونا الى 33 حالة منذ انتشار هذا الفيروس في بلادنا الى حد اليوم (منهم حالة وحيدة خلال شهر افريل الماضي).
   وتتوزع الوفايات الى 13 حالة في تطاوين الشمالية و11 حالة في غمراسن و4 حالات في تطاوين الجنوبية و4 حالات في بني مهيرة وحالة وحيدة في ذهيبة.
   
   وقد سجلت الادارة الجهوية للصحة اليوم الاحد 28 اصابة جديدة تتوزع الى 13 حالة في تطاوين الشمالية و11 حالة في تطاوين الجنوبية و4 حالات في غمراسن وبذلك يرتفع العدد الجملي للمصابين في الجهة منذ مارس الماضي الى 571 حالة منها 533 حالة بعد اعادة فتح الحدود في جوان الماضي انهى منهم 316 مصابا الحجر الصحي (شفاء) ويخضع 174 اخرون للحجر الصحي الذاتي في منازلهم ويتوزعون الى 83 مصابا في تطاوين الشمالية و48 في تطاوين الجنوبية و31 في غمراسن و 5 في رمادة و 3 في بني مهيرة ومثلهم في الصمار وحالة وحيدة في ذهيبة.
  
   كما يخضع 16 مصابا للعلاج والمراقبة الطبية 11 منهم في قسم كوفيد بالمستشفى الجهوي بتطاوين وخمسة في مستشفيات عمومية ومصحات خاصة خارج الولاية.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى