أخبار تونس

تسجيل ثمانية إصابات بكورونا بمصنع الكوابل بباجة والادارة تطمئن العملة

أكد المكلف بالإعلام بمصنع الكوابل الألماني بباجة في تصريح  لإذاعة موزاييك أن الوضع تحت السيطرة بالمؤسسة رغم تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا في صفوف العملة إلى حدود اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020 .

وتعود السيطرة على الوضع في مصنع يشغل 3500 عاملا، حسب المصدر ذاته، إلى الصرامة في تطبيق البروتوكول الصحي فالمصابين الثمانية تلقوا العدوى خارج المصنع وموجودون بالحجر الصحي الذاتي ومنهم من شارف  على ادراك الشفاء النهائي  كما وضعت المؤسسة  بذات الحجر مخالطيهم  للتوقي  في انتظار تحاليلهم.

ومما ساعد على عدم تفشي الوباء  المذكور أن التوعية والحملات التحسيسية اليومية بالمصنع تجعل العامل يعلم الإدارة قبل تحوله  إلى العمل باشتباه اصابته من خلال نتاءج تحاليل من خالطهم  من أقربائه واصدقاءه.  فتتخذ  إدارة المؤسسة الإجراءات الوقائية اللازمة لحمايته  وحماية زملاءه في العمل.

كما دأبت إدارة المصنع من خلال إذاعتها الداخلية على تقديم كل تفاصيل الوضع الوباءي بالولاية عموما والمؤسسة خصوصا، حسب ما افادنا به محدثنا.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى