أخبار تونس

بنزرت: تحرير 26 مخالفة بسبب عدم ارتداء الكمامة الوقائية في معتمدية العالية

أسفرت حملة رقابية شهدتها، اليوم الخميس، معتمدية العالية من ولاية بنزرت في اطار التوقي من انتشار فيروس “كورونا” عن تحرير 26 مخالفة بسبب عدم ارتداء الكمامات الوقائية، وفق رئيس اللجنة المحلية لمكافحة فيروس “كورونا” معتمد العالية غسان بواب.

وأوضح المصدر ذاته، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، ان الحملة الرقابية تمت بالاشتراك مع المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الامن الوطني براس الجبل وتوجهت لمختلف الفضاءات المفتوحة للعموم كما شملت أغلب القطاعات ومنها قطاع النقل.

وأضاف انه تم اقتراح غلق مقهيين بسبب عدم احترام أصحابها لإجراءات البروتوكول الصحي، وتحرير محضرين عدليين، و35 تنبيها ضدّ أصحاب محلات تجارية متنوعة من اجل الحرص على تطبيق مقتضيات البروتوكولات الصحية القطاعية.

وأكد أن مثل هذه الحملات ستتواصل وبذات النسق، وذلك بالتعاون مع مختلف الهياكل والمصالح الرسمية المتداخلة والتابعة للهيئة المحلية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بالتوازي مع تشريك بقية المكونات المجتمعية وتفعيل برامج التوعية والتحسيس.

 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى