أخبار تونس

المنستير: تسجيل 8 إصابات بفيروس “كورونا” في صفوف إطارات الطفولة بالجهة

سجلت المندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة وكبار السن بالمنستير منذ بداية سبتمبر 2020 وإلى غاية 2 نوفمبر الجاري مجموع 8 إصابات بفيروس “كورونا” المستجد جميعها في صفوف إطارات الطفولة وفق ما أفادت به، اليوم الأربعاء، المندوبة الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بالمنستير، منية الدغموري بوزويتة، في تصريح لـ”وات”.

   وسجلت مؤسسات الطفولة بالجهة خلال ذات الفترة 14 حالة مشتبه في إصابتها، وبلغ إلى غاية اليوم مجموع حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد 8 حالات شفاء، ولم تسجل منذ 2 نوفمبر الجاري وإلى حدّ اليوم أية إصابات أو حالات مشتبه فيها، علاوة على عدم تسجيل أية إصابة لدى الأطفال في فضاءات الطفولة بالجهة، حسب ذات المصدر

   ووأشارت إلى إغلاق 6 مؤسسات طفولة بالجهة أثناء الفترة 1 سبتمبر 2020-2 نوفمبر الجاري، وذلك بعد تسجيل إصابة أو حالات مشتبه في إصابتها بالفيروس للقيام بعمليات تعقيم وهي موزعة إلى 3 مؤسسات منتصبة بالساحلين، ومؤسسة واحدة بالبقالطة، ومؤسستين في طبلبة وجميع هذه المؤسسات استأنفت نشاطها.

   وأكدت المندوبة الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بالمنستير أنّ جميع مؤسسات الطفولة بالجهة تطبق البرتوكول الصحي بنسبة 100 في المائة وأنّ لجنّة جهوية تتابع بشكل دوري مختلف هذه المؤسسات، البالغ عددها في ولاية المنستير 31 مؤسسة طفولة في القطاع العام و635 مؤسسة طفولة في القطاع الخاص.

   هذا وبلغ مجموع إصابات فيروس كورونا المستجد بولاية المنستير منذ مارس 2020 وإلى غاية 10 نوفمبر الجاري 4403 إصابات من بينها 3072 حالة تعافي، حسب إحصائيات الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى