أخبار تونس

القيادي في حركة مشروع تونس عزيز بن الاخضر: أطراف سياسية اقصت “المشروع ” من الحوار الوطني

أكد عضو المكتب التنفيذي و رئيس جامعة بن عروس لحركة مشروع تونس عزيز بن الاخضر ان هناك اطرافا سياسية تبنت مقترح حزبهم الرامي الى عقد حوار وطني اقتصادي واجتماعي وقدمته الى رئاسة الجمهورية دون اعلام حزبهم .
وقال الاخضر في تصريح للشروق اون لاين ان تلك الاطراف السياسية قامت بما وصفه بعملية “سطو” على التصورات التي طرحها حزب” مشروع تونس” منذ شهر جانفي الماضي الذي تم الاعلان عنها وطرحها على عدد من الاحزاب والشخصيات الوطنية على غرار نجيب الشابي .
واعتبر الاخضر ان رئيس حزب مشروع تونس محسن مرزوق كان قد أعد تصورا شاملا يرتكز على اطلاق حوار وطني اجتماعي واقتصادي وسياسي لانقاذ البلاد من الاوضاع المتردية , بهدف فتح عدة ملفات لحلحلة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية بما يساهم في خلق اجواء ايجابية من شأنها التقدم ببلادنا على جميع الاصعدة . واضاف عزيز : “الاطراف السياسية التي اخذت مقترحاتنا دون العودة الى قيادة الحزب تريد اقصاءنا من المشهد والركوب على مساهمات “المشروع” لإنقاذ البلاد …”
 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى