أخبار تونس

اعتبارًا من 8 نوفمبر 2020 :يتعين على المسافرين إلى ألمانيا تقديم تسجيلهم على موقع السلطات الصحية الألمانية عند تسجيل الوصول في تونس

اكدت الخطوط الجوية التونسية اليوم الاثنين أنه اعتبارًا من 8 نوفمبر 2020 ، يتعين على جميع المسافرين المتجهين إلى ألمانيا تقديم تسجيلهم على موقع السلطات الصحية الألمانية عند تسجيل الوصول في تونس. : //www.einreiseanmeldung.de ، وفقًا للقرارات الجديدة للحكومة الألمانية.

   وللتذكير فقد شددت السلط الالمانية قواعد الحجر الصحي التي يجب على المسافرين القادمين من مناطق الخطر الامتثال لها ، اعتبارًا من الأحد 8 نوفمبر.
   
   ويجب على أي مسافر أقام أو عبر خلال الأيام العشرة الماضية في منطقة مصنفة على أنها “معرضة للخطر” من قبل السلطات الصحية الألمانية أن يمتثل لالتزامين رئيسيين: إبلاغ السلطات الصحية المحلية بدخوله الأراضي الألمانية ومراقبة الحجر الصحي في 10 أيام في المنزل ، دون زيارة (باستثناء أفراد الأسرة الآخرين)

   لا يمكن إنهاء الحجر الصحي مبكرًا إلا عند تقديم اختبار PCR سلبي تم إجراؤه في ألمانيا في موعد لا يتجاوز 5 أيام بعد دخول الأراضي الألمانية.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى