أخبار تونس

أريانة الشماليّة: القبض على شخص من أجل تحويل وجهة أنثى تحت طائلة التهديد

على إثر تقدّم إمرأة (23 سنة قاطنة بجهة رواد ولاية أريانة) خلال الليلة الفاصلة بين يومي 10 و11 نوفمبر 2020 إلى مقرّ الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشماليّة مُعلمة عن تعرّضها إلى تحويل وجهتها من قبل شخص أثناء مرورها بالمكان حيث عمد إلى تعنيفها وافتكاك هاتفها الجوّال والانزواء بها بأحد الأماكن المظلمة محاولا مواقعتها غصبا إلا أنها تمكّنت من مقاومته والفرار من قبضته.
بإيلاء الموضوع الأهميّة اللازمة قامت فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشماليّة بإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمقة أمكن من خلالها التعريف بالمظنون فيه (39 سنة قاطن بجهة برج الطويل ولاية أريانة) وإلقاء القبض عليه وبعرضه على المتضرّرة تعرّفت عليه وبالتحرّي معه اعترف بما نُسب إليه.
بمراجعة النيابة العموميّة بأريانة، أذنت بالاحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “محاولة مواقعة أنثى غصبا باستعمال العنف الشديد والسّرقة للواقعة له السّرقة”.
 

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى