أخبار العالم

رينو تحضر لنقلة نوعية في عالم السيارات

رينو تحضر لنقلة نوعية في عالم السيارات

Reuters

VK/saa/

تتسابق شركات السيارات في السنوات الأخيرة لإضافة كل ما هو جديد على مركباتها للاستحواذ على حصص أكبر في الأسواق، وشركة رينو قررت هي الأخرى استقطاب الزبائن بمركبة فريدة.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن رينو تستعد للكشف عن سيارة  كهربائية بميزات غير مسبوقة خلال حدث eWays الذي سيعقد في الفترة ما بين 15 و26 أكتوبر الجاري.

وتشير التسريبات إلى أن سيارة رينو المنتظرة ستبنى على منصات CMF-EV، وستحصل على هيكل بطول 4 أمتار و20 سنتيمترا، والأهم من كل ذلك ستعمل بمحركات كهربائية صديقة للبيئة، وستزود ببطاريات تكفيها لتقطع مسافة 600 كلم بالشحنة الواحدة، أي أنها ستتفوق على سيارات تسلا الشهيرة من هذه الناحية، كما قد تحصل هذه المركبة على ميزات الشحن اللاسلكي عبر منصات خاصة قد تستعمل في الطرقات مستقبلا.

إقرأ المزيد

نيسان تتحضر لإطلاق Qashqai الاقتصادية والجديدة كليا

ويتوقع لهذه السيارة أن تكون نسخة معدلة عن مركبة Morphoz التي استعرضتها رينو مطلع العام الجاري، والتي حصلت على ميزة لا توجد في باقي السيارات هي أن هيكلها يتحرك ليزداد طول المركبة أو يقصر لتتغير مع حركته مساحة المقصورة.

المصدر: moto1

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى