أخبار العالم

توب 5: رد مصر على تصريحات وزير خارجية تركيا.. وتهديد إيران بـ”الثأر” لسليماني

من رد مصر على تصريحات سلبية لوزير خارجية تركيا إلى لفتة وضع غلاف إلكتروني بالعبرية على حساب صحيفة سعودية، مرورًا بتعليق إعلامية كويتية على ما أثير عن احتمالية تطبيع الكويت، وتهديدات الحرس الثوري الإيراني بـ”الثأر” لقاسم سليماني.. وصولا وعود ترامب بتوفير 100 مليون جرعة من لقاح كورونا.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

ردَت مصر، السبت، على تصريحات وزير الخارجية التركي تشاووش أوغلو، “السلبية” حول تطورات الأوضاع السياسية في البلاد منذ احتجاجات 30 يونيو حزيران 2013 ضد الرئيس السابق محمد مرسي.

غيرت جريدة “عرب نيوز” السعودية صورة غلافها على موقع تويتر، ليتضمن كلمتي “شانا توفا” وهي تهنئة باللغة العبرية بمناسبة السنة العبرية الجديدة

أكدت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، أنها تؤيد تطبيع العلاقات مع إسرائيل، لكن لا يمكنها فرض الأمر على حكومة بلادها، السبت، وأعادت نشر مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحدث فيه عن عزم الكويتيين الانضمام إلى الإمارات والبحرين بتطبيع ال

قال القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، السبت، إن “الثأر لدم” قائد فيلق القدس قاسم سليماني، الذي قُتل في غارة جوية أمريكية قرب مطار بغداد في 3 يناير كانون الثاني الماضي، “أمر مؤكد ومحسوم”.

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مؤتمر صحفي عُقد بالبيت الأبيض في العاصمة واشنطن، عن الموعد الذي حددته إدارته لتوفير مئات الملايين من جرعات لقاح كورونا لكل أمريكي بحلول أبريل نيسان من العام المقبل، وصناعة ما لا يقل عن 100 مليون جرعة قبل نهاية العام الحالي.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى