أخبار العالم

توب 5: اتهامات أمريكا لـ”بيتلز داعش”.. وريانا تثير غضب مسلمين

من اختيار أمير الكويت لأخيه مشعل وليًا للعهد، وتوجيه أمريكا اتهامات لمقاتلي “البيتلز” في تنظيم داعش، وتوقعات البنك الدولي بوصول 150 مليون شخص إلى الفقر المدقع بسبب فيروس كورونا.. وصولا إلى أغنية ريانا خلال عرض ملابس داخلية، التي أثارت غضب مسلمين بسبب جزء من حديث نبوي.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

اختار أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أخاه الشيخ مشعل وليا للعهد، وذلك بعد مرور أسبوع على تولي الشيخ نواف الحكم خلفا لأمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

أعلنت الحكومة الأمريكية، الأربعاء، توجيه اتهامات إلى مقاتلين بارزين في تنظيم الدولة الإسلامية بتهم الإرهاب المتعلقة باحتجاز الرهائن وقتل أربعة أمريكيين.

من المتوقع أن يرتفع معدل الفقر المدقع العالمي في العام 2020 لأول مرة منذ أكثر من 20 عاماً، وفقاً لما ذكره بيان من البنك الدولي اليوم، الأربعاء.

قال المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ الصحية في منظمة الصحة العالمية، الدكتور مايك رايان، إنه “إذا بقي الأشخاص المرضى في منازلهم، وإذا بقي ذووهم في المنزل، وتم دعمهم في ذلك، يمكننا كسر ظهر هذا المرض”، أي القضاء عليه.

أثارت المغنية ريانا غضب العديد من المسلمين باستخدام كلمات من حديث نبوي في أغنية خلال حفل عرض أزياء لملابس داخلية من تصميمها، تم بثه عبر “أمازون برايم”، الجمعة الماضية.

الخلاصة

هو موقع إخباري تجدون فيه كل ماهو جديد وحصري في عالم السياسة ، الصحة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الفن ، الطبخ وحتى الصناعات اليدوية ، أيضاً التاريخ ، كونوا في الموعد لنوافيكم بكل ماهو جديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى